-->

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

هل تفعها سمسونغ : تسمية Samsung Galaxy S30 باسم Galaxy S21

عندما وصلت سلسلة Galaxy S من Samsung إلى التكرار العاشر مع S10 ، اعتقدنا أن الخلف سيُطلق عليه Galaxy S11 - ولكن اتضح أنه Galaxy S20 . الآن ، يفترض الكثيرون أن الهاتف التالي في الخط سيكون Galaxy S30 ، لكن أحد المتسربين ذوي السمعة الطيبة أشار إليه باسم Galaxy S21.
هذا المسرب هو UniverseIce ، الذي يتمتع بسجل حافل من تسريبات الهواتف الذكية ، خاصة فيما يتعلق بمنتجات Samsung - وهم أول متسرب كبير تنبأ بشكل صحيح باسم Galaxy S20 .
هذه هي أفضل هواتف Samsung
تحقق من مراجعة Samsung Galaxy Note 20 Ultra
و 12 فون قريبا جدا
في تغريدة ، ذكرتUniverseIce ببساطة "Galaxy S21 ، المشروع" U ". في حين أنه من الواضح ما يعنيه الجزء الأول من الرسالة - ستطلق على الهواتف الجديدة ، وفقًا للتسريب ، اسم Galaxy S21 - فإن النصف الأخير ليس بهذا الوضوح.
ليس من المحتمل أن يكون الاسم الرمزي الداخلي للهاتف ، حيث تستخدم Samsung عادةً كلمات فعلية لهذا - كان Galaxy Note 10 يحمل الاسم الرمزي Da Vinci على سبيل المثال - وبينما يمكن أن يشير 'U' إلى Galaxy S21 Ultra ، فإن UniverseIce فعل ذلك أيضًا في تغريدة منفصلة ، لذلك لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين.

مشاهدة القنوات رابط هنا 

هذه التغريدة المنفصلة المتعلقة بـ Galaxy S21 Ultra تسميها ببساطة ، بالإضافة إلى أنها ستحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مثل Samsung Galaxy S20 Ultra ، ولكن نسخة محسّنة ، لذلك ربما تحتوي على مستشعر أكبر و / أو وحدات بكسل أكبر لتحسين تجمع الضوء.
ما في الاسم؟
لا يخبرنا اسم Samsung Galaxy S21 / S30 بأي شيء عن الهاتف في حد ذاته ، ولكن يمكن لبعض عشاق الهاتف الحصول على رأي جيد حول ما يسمى بالأجهزة الجديدة ، خاصة وأن معظم مصنعي الهواتف يلعبون بسرعة كبيرة وفضفاضة مع اصطلاحات التسمية.
تم التكهن بأن سامسونج قفزت من 'S10' إلى 'S20' لهاتفها الذكي 2020 ليتطابق مع اسم العام - لم يتوقع الكثيرون أن تواصل الشركة هذا الاتجاه ، ولكن إذا كان التسريب صحيحًا ، فسيكونون كذلك.
قد يجادل البعض بأن "S21" تبدو أقل "علامة فارقة" مقارنة بـ "S30" - ومن الجدير بالذكر أن سامسونج لديها بالفعل هاتف "21" ، وهو Galaxy A21 ميسور التكلفة.
على الرغم من أن هذا التسريب من مصدر موثوق ، إلا أنه صوت واحد فقط ، وسنأخذ المطالبة بجدية أكبر إذا وعندما يبدأ المسربون الرئيسيون الآخرون في الإشارة إلى الهاتف باسم S21 بدلاً من S30 - ولكن علينا الانتظار حتى أوائل عام 2021 ، عندما نتوقع إطلاق سفن Samsung Galaxy الرئيسية الجديدة ، لنعرف بالتأكيد.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم