-->

الاثنين، 24 فبراير 2020

تاريخ إطلاق الوحش الجديد هاتف Black Shark 3 Xiaomi واليك المواصفات التى سوف ياتي بها

يشهد قطاع ألعاب الهواتف الذكية ارتفاعًا مستمرًا منذ صراع ألعاب القتال الملكي . اليوم ، وصلت ألعاب الهواتف الذكية إلى مستوى آخر حيث تستثمر الشركات الآن أكثر في ألعاب الهواتف الذكية. تمامًا مثل Black Shark ذات العلامة التجارية الفرعية Xiaomi ، والتي لديها هواتف ذكية ألعاب رائعة ويقال الآن أنها أطلقت التكرار الثالث للجهاز. تاريخ إطلاق Black Shark 3 والمواصفات قد انقضت الآن ، دعنا نلقي نظرة على التفاصيل.
تاريخ إطلاق Black Shark 3 والمواصفات
 Black Shark 3 مع 16GB RAM من ذاكرة الوصول العشوائي لاول مرة في 3 مارس 2020
تم تعيين الشركة بالكامل لإطلاق خليفة Black shark 2 في الشهر المقبل. شاركت الشركة نفسها ملصقًا دعائيًا على Weibo يكشف تاريخ الإطلاق. تم تأكيد ظهور Black Shark 3 في 3 مارس في الصين.
بالانتقال إلى المواصفات ، تم شائعات عن Black Shark 3 في وقت سابق وكشفت عن تفاصيل مهمة عن الجهاز. يقال إن هاتف الألعاب يأتي مع أحدث منتجات Qualcomm Snapdragon 865 مع ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 16 جيجابايت . سيأتي أيضًا مع وضع الألعاب المخصص الذي رأيناه في أجهزة Black shark السابقة. ستبدأ خيارات التخزين بتباين أساسي قدره 128 جيجابايت.
تشارك الشركة أيضًا مع ألعاب Tencent لتقديم جهاز إصدار خاص سيتم تحسينه خصيصًا للألعاب.
ستحتوي على شاشة عرض رباعية HD + ضخمة مع الحد الأدنى من الحواف. سيعزز شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز للألعاب السلسة.
فيما يتعلق بالبطارية ، سوف يهز الهاتف الذكي للألعاب بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بنسبة 65 واط . مع هذا المهايئ السريع ، يقال إن الجهاز يعمل بشكل فوري تقريبًا.
بخلاف ذلك ، سيأتي الهاتف الذكي للألعاب مع دعم 5G مكتمل وقد لا يأتي إلا في صيغة واحدة 5G واحدة.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم