-->

الأحد، 31 يوليو 2016

18 محطة اذاعية خاصة بمطوري البرمجيات والباحثين في المعلوماتية وعلوم الحاسوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال رواد شروحات4نت
الملفات الرقمية الصوتية التي يمكن الاستماع إليها في أي وقت، تحميلعا مباشرة إلى لك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو غيرها من الأجهزة الاستماع (آي بود، آي باد، والهاتف الذكي، الخ). إنها الطريقة الأكثر ذكاءا الان ولتعلم شيء جديد. نمت شعبيتها على مدى سنوات، والآن تغطي مجموعة واسعة جدا من المواضيع.
نعم، هناك الكثير من هذه المقاطع للمطورين والمبرمجين. ووجد الباحثون أنها مفيدة بشكل لا يصدق تساعدك على تطوير منظور أوسع في هذا المجال المتغيرة باستمرار، وهذا هو جديد  التكنولوجيا.

ولكن الجزء الصعب هو العثور على الجيد منها، لذلك جمعنا القائمة أدناه لمساعدتك في العثور على أفضل اذاعة لنفسك.وكمحب للحاسوب و البرمجة ,
1. اذاعة البرمجة ثروودوون



يقدم برمجة ثروودوون مقدمة عامة لمجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة البرمجة بطريقة مثيرة للاهتمام وجذابة. كل حلقة من البرمجة. لتثقيف العلماء الحاسوب والبرمجيات المهندسين على موكب من الموضوعات البرمجة والتكنولوجيا. وكل عرض يشمل لغة برمجة جديدة، لذلك مستمعين سوف يكونون قادرين على التحدث بذكاء عن أي لغة برمجة. كل حلقة 60 دقيقة .
2. راديو كومة كاملة



هذا  الراديو هو بودكاست كبير للمطورين المهتمين في بناء منتجات البرمجيات كبيرة. تحتوي كل حلقة ضيفا ولكن ليس بالضبط في شكل مقابلة. كل حلقة لمدة 30 إلى 60 دقيقة .
3. اذاعة  الكود بلوك :



اذاعة  تستضافته ثلاث التطوير المهني، واتحثون عن كل شيء ومع تقديم جميع أنواع المواضيع ذات الصلة البرمجة بطريقة يمكن تعلمها بسهولة أثناء العمل على بعض الأشياء الأخرى. اذاعة التقنية تغطي جميع جوانب تطوير البرمجيات - أفضل الممارسات البرمجة، فهم الخوارزميات مع نماذج صعبة، أنماط التصميم، وأكثر من ذلك بكثير! انها الخيار الأفضل لجميع المبرمجين، على الرغم من هناك ميل لهم نحو C # و. NET.
4. اذاعة  DevOps



اذاعة  DevOps (أو عمليات تطوير) هو البودكاست التي تساعدك على تحقيق التفاهم وتطوير الممارسات الجيدة، وتعمل فريقك وتنظيم لأقصى قدر من DevOps . كل حلقة 60 دقيقة .
5. اذاعة هندسة البرمجيات اليومية



اذاعة  الهندسة البرمجيات هم بودكاست يقومون محتوىلتقني. وهم بودكاست القائم على المقابلة التي تهدف إلى تغطية كل شيء تحت نطاق "هندسة البرمجيات". وهنا كيف يصف المضيف أنه: "بعد كل حلقة، يجب عليك أن تشعر وكأنك أفضل 1٪ في فهم كيف يعمل برنامج" كل حلقة 60 دقيقة .
6. اذاعة  الهندسة



راديو الهندسة، التي تهدف إلى مطوري البرامج المهنية، ومن المفترض أن يكون أكثر دائمة ، والموارد التعليمية بدلا من نشرة الأخبار في الوقت المناسب. كل 10 أيام، يتم نشر حلقة جديدة والتي تغطي جميع الموضوعات هندسة البرمجيات. ويهدف كل المعرض لتقديم الغوص العميق في موضوع محدد، وغالبا ما يقدم مقابلات مع خبراء وأشار في العالم هندسة البرمجيات. تم تصميم البودكاست ليكون مصدرا تعليميا دائم للمطورين على الموضوعات التي يتم تناولها، والتي تتراوح من اللغات الديناميكية ل.NET لسحابة الخدمات.
7. اذاعة  Hanselminutes



وصفت بأنها "الهواء النقي للمطورين،" هذا الاذاعية الاسبوعية يتميز المقابلات والمناقشات على شبكة الإنترنت، والثقافة، والتعليم، والتكنولوجيا، وأكثر من ذلك. استضافته سكوت Hanselman، وهذا منذ فترة طويلة الأسبوعي عودة أفكار جديدة . ويقدم المعرض لمحة عامة عن مجموعة واسعة من التقنيات وأساليب التنمية. كما يتطرق المسلسل بانتظام على الموضوعات ذات الصلة بالتكنولوجيا المصلحة العامة.
8. اذاعة حياة مطور



بودكاست عام آخر يركز على جلب "الميل البشري" لصناعة التكنولوجيا. يوفر هذا podcast الافكار العظيمة في الحياة من المطورين. اذاعة تتعمق في القضايا التي تواجه المطورين في حياتهم اليومية.
9.اذاعة  CodeNewbie



اذاعة  CodeNewbie لبودكاست كبيرة لمن هو جديد على الترميز! ويضم قصص الناس وما ناضلوا من خلال الرحلات الترميز الخاصة بهم، وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير من التنوع بين الضيوف التي يتم عرضها على هذه المواد، والتي ينبغي أيضا تقديم الكثير من التحفيز إذا كنت تشعر وكأنك لم تكن جيدة بما فيه الكفاية ليكون مبرمج. في كلمة واحدة، انها ملهمة. كل حلقة 60 دقيقة .
10.اذاعة  إن التغيير



اذاعة  لبودكاست التغيير أساسا مجموعة واسعة من أدوات التطوير مفتوحة المصدر والأخبار المتعلقة بالتنمية. ويقدم بعض الأفكار العظيمة في مختلف الموضوعات في مجال تطوير البرمجيات. ويشتمل البرنامج على التركيز الشديد على تطوير الشبكة، من روبي ونود.جي إس إلى تفعيل جافا سكريبت و CSS، فضلا عن تغطية مجموعة واسعة من الأدوات، بدءا من بوابة إلى الآلية الوقائية الوطنية. كل حلقة ما بين 60 و 90 دقيقة .
11. اذاعة  تعلم كود معي



أشعر بالخوف من اذاعة  أخرى؟ ثم وهذا هو واحد بالنسبة لك. "تعلم كود معي" هو بودكاست الموجهة للمقابلة التي تهدف إلى الترميز نوبي الذين لديهم خبرة عملية كبيرة جدا. كل حلقة 30 دقائق طويلة.
12.اذاعة  الدراجة البرمجية



اذاعة الدراجة هو بودكاست تطوير موضعي تركز في المقام الأول على تطوير الشبكة. كل حلقة، ودعوة أصحاب الأرض ثلاث ضيفا للحديث عن تجاربهم والتحديات التي اجهته أثناء العمل مع جافا سكريبت، روبي، القضبان، وما إلى ذلك أيضا، كل من حين الى حين، وأنها سوف تستضيف الحلقة على مواضيع البرمجة العامة ، التي تنطبق على نطاق أوسع. الحلقات هي 30 إلى 40 دقيقة طويلة.
13.اذاعة  AppMasters



اذاعة لpodcast استضافت من قبل مطور التطبيق الناجح وتسويق يمكن أن تساعدك مع تصميم وتطوير، وحتى التسويق.انها للمطورين الذين يعرفون كيفية جعل التطبيقات ولكن لم تكن متأكدا من كيفية بيعها أو جعلها مرغوبة للعملاء المحتملين.الحلقات هي 30 دقيقة طويلة.
14. اذاعة وسجل التصحيح





دبليو تطوير اللعبة من الصعب العثور في هذه الأيام، وليس ذلك بكثير لأنهم نادر ولكن لأن معظم ما يسمى "دبليو gamedev" أكثر حول تصميم لعبة من عملية التنمية الفعلية. وهذا هو السبب وسجل التصحيح مثل هذا بحث رائع.

هذه النشرة على وجه التحديد حول إنشاء الألعاب باستخدام الوحدة، لكن الحلقات المزيد من المفاهيم يمكن تطبيقها على محركات لعبة أخرى. يدير كل حلقة حوالي 40 إلى 60 دقيقة طويلة.
البرمجة الصوتية اللغة
15. CppCast



إذا كنت تحب C ++، وهذا أمر لا بد منه الاستماع. CppCast هو بودكاست الوحيد للمطورين C ++ من قبل المطورين C ++. البلد المضيف للبودكاست CppCast هو نفس الشخص الذي كتب استثنائية C ++ و C ++ الترميز المعايير، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنه يعرف ما يتحدث عنه. محتوى يمكن الحصول متقدمة قليلا في بعض الأحيان. الحلقات هي 30 إلى 60 دقيقة طويلة.
16. اذاعة  NET!



الصخور. NET هو الإنترنت الصوت حواري ل Microsoft .NET مطورين. ذلك هو التطبيق بودكاست تستهدف مطوري البرامج المهنية، متخصصي تكنولوجيا المعلومات أو أي شخص مهتم في مجال التكنولوجيا والبرمجة. وهو مصدر آخر الأخبار والمناقشات، أسرار المطلعين والحيل من أجل التنمية المهنية الذاتية في مكان واحد ودائما اليد على هاتفك. كل حلقة 60 دقيقة طويلة.
17.اذاعة  جافا سكريبت



مطور جافا سكريبت خطيرة تصل قيمتها الى هذا podcast. وهو بودكاست مناقشة أسبوعية حول جافا سكريبت . كما يناقش ممارسات البرمجة وبيئات الترميز والمجتمعات المحلية ذات الصلة لهذه التكنولوجيا. تتعمق اذاعة  جافا سكريبت أيضا إلى مواضيع مثل CSS، واي نسخة مطبوعة على الآلة الكاتبة، بيئات التطوير، وقواعد البيانات، وأكثر من ذلك بكثير. كل حلقة لمدة 40 إلى 60 دقيقة .
18. اذاعة نقاش بيثون لي



بايثون هي لغة بسيطة ولكنها غريبة، مما يجعل من السهل تعلم ولكن من الصعب التطبيق فقط . هذا الاذاعية الاسبوعية التي تستضيفها مايكل كينيدي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع بيثون فضلا عن العديد من المواضيع ذات الصلة مثل AngularJS، DevOps، MongoDB.  وهو أمر مفيد جدا للمطورين بيثون. الحلقات هي 60 دقيقة طويلة.
الى مقال جديد بحول الله تعالى دعاء بالخير يكفي سلام 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم