-->

الجمعة، 24 أبريل 2015

تعرف على التقنية الجديدة WIFO لتسريع الواي فاي الى عشرة أضعاف

تعبت من بطء سرعة الخاص بك واي فاي ومن جميع النصائح لزيادة قوة إشارة واي فاي؟ إليك جديدة من شأنها أن يهتف لك. 

 كشف الباحثون في جامعة ولاية أوريغون تكنولوجيا اخترع حديثا والتي يمكن أن تعزز سرعة واي فاي وعرض النطاق الترددي بنسبة 10 مرات. تستخدم هذه التكنولوجيا الثورية أضواء LED لنقل المعلومات.


يمكن دمج هذه التكنولوجيا واي فاي 10 مرات أسرع مع أنظمة واي فاي موجودة من قبل، وسوف يؤدي إلى انخفاض في القضايا عرض النطاق الترددي في الأماكن المزدحمة والمنازل مع عدة مستخدمين. وقد أصبح هذا ممكنا بسبب التطورات الأخيرة في تقنية LED التي تجعل الصمام تعديل ضوء سهلة، وبالتالي فتح خيار استخدام الضوء لاسلكية لنقل.

وقال نجوين ثينه، وهو أستاذ مشارك جامعة ولاية أوهايو، الذين عملوا مع آلان وانغ: "بالإضافة إلى تحسين تجربة للمستخدمين، وهما مزايا كبيرة من هذا النظام هي أنه يستخدم مكونات غير مكلفة، ويتكامل مع أنظمة واي فاي القائمة".

كيف يمكن لهذا 10 مرات أسرع :

يستخدم المصابيح التي تنبعث منها مخروط غير مرئية من الضوء (خارج الطيف المرئي البشري) من متر واحد مساحة مربعة، حيث يمكن الحصول على البيانات - أول واي فاي النموذج. للتغلب على هذه المنطقة استخدام صغيرة، قد خلقت الباحثون النظام الهجين الذي يحول بين نظام واي فاي الحالية ومتعددة الإرسال LED على السقف.

قال نجوين: "أعتقد أن النظام WIFO يمكن أن تتحول بسهولة إلى منتج للتسويق، ونحن نبحث حاليا عن شركة التي تهتم في مواصلة تطوير وترخيص التكنولوجيا."
ما هي تحسينات في السرعة؟
هذا النظام الجديد يمكن أن تنقل 100 ميغابت / ثانية. أنظمة واي فاي الحالية لها نفس عرض النطاق الترددي، ولكن يحصل مقسمة في أجهزة متعددة. هنا، النظام الهجين الجديد يوفر 50-100 ميغابت لجميع المستخدمين.
ما هي مزايا؟
ويمكن لهذه التكنولوجيا واي فاي 10 مرات أسرع علاج المشاكل عرض النطاق الترددي في الأماكن المزدحمة حيث يحصل تقسيم عرض النطاق الترددي. في البيوت، إذا كان هناك أجهزة متعددة وأنها ترتبط مع اتصال واي فاي نفسه، فإن هذه التكنولوجيا الجديدة قضاء على مشاكل سرعة.
استقبال البيانات هي الضوئي الصغير وأنها تكلف أقل من دولار. ويمكن دمجها بسهولة مع النظم الحالية (أجهزة التوجيه واي فاي، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، وأقراص وأكثر) باستخدام منفذ USB. (مع مدخلات من http://oregonstate.edu/)
هل تنتظر بفارغ الصبر لهذه التكنولوجيا؟

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم