-->

الأحد، 1 مارس 2020

5 إضافات يجب استخدامها لتجربة أفضل يوتيوب

تم إعادة تصميم YouTube وتحديثه وترقيته عدة مرات على مدار السنوات. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يقدم تجربة فرعية إذا تم اعتباره "مصدرًا لاستهلاك الوسائط" ، مقارنة ، على سبيل المثال ، مشغل وسائط. تم تصميم واجهة الموقع لزيادة المشاهدات والحفاظ على الزائر على صفحاته ، وليس لتقديم أفضل وظيفة لتشغيل الوسائط. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام بعض الإضافات المصممة بذكاء التالية لتحسين تجربة المشاهدة على YouTube.

1. محسن ليوتيوب
إذا كنت ترغب في الحفاظ على تثبيت المستعرض الخاص بك نظيفًا واهنًا ومعتدلًا ، مع تحديد الحد الأدنى من الإضافات فقط ، ولا ترغب في تثبيت أكثر من واحد لإدخال تعديلات على YouTube ، فيجب أن يكون "محسن YouTube" ( Chrome و Firefox ) هو المستخدم.
في صفحة الإعدادات ، ستجد الكثير من خيارات التخصيص. على سبيل المثال ، في مجموعة خيارات شريط الأدوات ، يمكنك تعديل الأزرار التي تظهر في شريط أدوات جديد سيضيف محسن عبر كل فيديو على YouTube. تمكين الأزرار التي تريدها متوفرة في تراكب كل فيديو.
إذا كنت لا تحب كيف تحارب كل عنصر في صفحات YouTube انتباهك ، فقم بتحسين "الأولوية المرئية" للفيديو باستخدام الخيارات الموجودة في مجموعة خيارات "وضع السينما".
قد يكون هذا رأيًا غير مرغوب فيه ، لكنني أجد دعمًا لـ محسن لـ YouTube لاستخدام زيادة سرعة التشغيل ، الموجودة في مجموعة خيارات "مشغل الفيديو " ، المنقذ.
تسمح لك بقية الإعدادات بتعديل مقدار تغيير سرعة الفيديو النشط عند تدوير عجلة الماوس ، ومستوى الصوت الافتراضي لجميع مقاطع الفيديو ، والإزالة التلقائية للإعلانات ، إلخ.
بصرف النظر عن هؤلاء ، نقترح عليك تمكين:
تثبيت مشغل الفيديو.
إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو التي يتم فتحها تلقائيًا في علامات تبويب الخلفية مؤقتًا
إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو مؤقتًا في علامات تبويب الخلفية عند بدء تشغيل مقطع الفيديو في علامة التبويب الأمامية
2. اشتراكات أفضل ليوتيوب
على عكس المُحسِّن لـ YouTube ، الذي يشتمل على الكثير من الوظائف المختلفة في حزمة واحدة ، فإن الاشتراكات الأفضل على YouTube ( Chrome ، Firefox ) تتخصص في شيء واحد فقط: تحسين صفحة "الاشتراكات" على YouTube عن طريق إخفاء جميع مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها.
على الرغم من أن الوظيفة الإضافية لا تطبق الكثير من التعديلات على YouTube ، إلا أن التغييرات البسيطة التي تقوم بها تؤدي إلى استخدام الموقع بطريقة مختلفة تمامًا عن استخدامها بدونه.
بعد تثبيته وتنشيطه ، يضيف Better اشتراكات لـ YouTube إلى موقع البث الشهير رمزًا يمكنه تبديل عرض مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها. بنقرة واحدة عليه ، وكل فيديو شاهدته بالفعل والذي يستمر في الظهور في خلاصتك سيختفي بطريقة سحرية.
تستخدم الاشتراكات الأفضل في YouTube بيانات YouTube عن مقاطع الفيديو التي شاهدتها ، لذلك لا تحتاج إلى إعداد أي شيء لبدء استخدامه. مجرد تثبيت والتمتع التحديث.
بصرف النظر عن هذا التبديل ، ستسمح لك الوظيفة الإضافية بتمييز بعض (أو جميع) مقاطع الفيديو على أنها تمت مشاهدتها يدويًا وأيضًا إخفاء أي مقطع فيديو تشاهده على أنه مخفي. على سبيل المكافأة ، فإنه يخفي وينهار المقاطع الفارغة في صفحات يوتيوب (مثل "اليوم ، أمس ،" إلخ) لتقديم تجربة أنظف أثناء استخدام الموقع.
3. يوتيوب TimeStamps
يعد YouTube TimeStamps ( Chrome ، Firefox ) تجربة صغيرة مضحكة أكثر من كونها امتدادًا مفيدًا لأن الغرض الوحيد منه هو عرض التعليقات التي لها طابع زمني حول الفيديو النشط في تراكب فوقه.
من الناحية النظرية ، يمكن أن تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube تشعر بأنها تجربة أكثر شيوعًا. من الناحية العملية ، لا يستخدم الكثير من الأشخاص الطوابع الزمنية في تعليقاتهم ، لذلك لا تحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لمعظم مقاطع الفيديو على منصة البث الشهيرة.
4. AdBlocker لـ YouTube ™
إذا كان كل ما تريده من برنامج محسن لـ YouTube هو إمكانية حظر الإعلانات دون زيادة الوزن ، فراجع موقع AdBlocker لـ YouTube ( Chrome ، Firefox ) بدلاً من ذلك. إنه أبسط من الاستخدام ويفعل ما يعد به دون تغيير تجربة YouTube "النقية" بأي شكل من الأشكال.
5. قم بإطفاء الأنوار لـ YouTube ™
على الرغم من أن هذه الوظيفة ، أيضًا ، مضمّنة في "محسن لـ YouTube" ، إذا كنت لا تهتم بالميزات الإضافية ، فقد ترغب في كيفية تحويل "إطفاء الأنوار لـ YouTube" ( Chrome ، Firefox ) إلى مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع البث الشهير إلى المزيد تجربة "سينمائية" ، بمجرد "تعتيم" كل شيء من حولهم. لا يختلف هذا عن تمكين الوضع المظلم على YouTube ، على الرغم من أن التطبيق مشابه.
أخيرًا ، إذا كان كل ما تريده هو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بهدوء ، فيمكنك ببساطة مشاهدة قوائم تشغيل فيديو YouTube في VLC وتخطي جميع الإعلانات والهاء.
هل هذه المقالة مفيدة؟  
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم