-->

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

تحميل Internet Download Manager 6.38 Build 1 IDM النسخة الاخيرة كاملة

Internet Download Manager 6.38 Build 1 IDM مع تنزيل التصحيح المجاني هو تطبيق قوي وأسرع يمكن أن يزيد من سرعة التنزيل بمقدار 5 مرات. يمكنك الآن تنزيل أي ملفات تحتاج إليها باستخدام تطبيق IDM Free. يمكنك تنزيل IDM مجانًا من موقع IDM الرسمي للتجربة. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، تحتاج إلى تسجيل IDM بمفتاح ترخيص. يمكنك تنزيل IDM Crack مع التصحيح مجانًا من موقعنا على الإنترنت ، ويمكنك تسجيل IDM برقم تسلسلي. يمكنك أيضًا استخدام المفتاح التسلسلي IDM لتسجيل IDM. يحتوي تنزيل إصدار IDM 2020 Crack على تخطيط نظيف وأنيق. IDM 6.38 Build 1 الكراك وتنزيل المفتاح التسلسلي هي برامج سهلة الاستخدام مع العديد من الميزات الأخيرة التي يمكن أن تجعل سرعة التنزيل أسرع.
يحتوي على واجهة مستخدم رسومية بسيطة ، مما يجعله سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. مدير تنزيل الإنترنت IDM Crack مفتاح تحميل مجاني يحتوي على مسرع منطق تحميل ذكي ، وتقسيم ملف ديناميكي ذكي وتقنية تنزيل متعددة الأجزاء آمنة ، والتي يمكنها تسريع سرعة التنزيل. بخلاف مديري ومسرعات التنزيل الآخرين ، يقوم الإصدار الأحدث 2020 من Internet Download Manager 2020 بتنزيل الملفات ديناميكيًا وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة أثناء عملية التنزيل ، دون الحاجة إلى اتصال إضافي ومراحل تسجيل الدخول للحصول على أفضل أداء للتسريع.
يدعم تنزيل IDM 6.38 Crack Setup الإصدار الأخير مجانًا الخادم الوكيل وبروتوكول ftp و http وجدار الحماية وإعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والترخيص ومعالجة محتوى الصوت والفيديو. تم دمج تحميل IDM Serial Keymaker بسلاسة في Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى لإجراء التنزيلات تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها من سطر الأوامر أو استخدام Internet Download Manager 2020. يمكن للرقم التسلسلي المجاني لـ Internet Download Manager الاتصال بالمودم في الوقت المحدد ، وتنزيل الملفات المطلوبة ، ثم تعليق الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله. يستخدم IDM crack عرض النطاق الترددي الكامل أثناء تنزيل ملف لضمان أفضل سرعة تنزيل للمستخدم.
كيفية أو التسجيل أو تنشيط IDM مع التصحيح والكراك؟

  1. قم أولاً بتنزيل أحدث إصدار.اسفل المقال 
  2. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام IObit Uninstaller Pro.
  3. ملاحظة قم بإيقاف تشغيل الحماية من الفيروسات.
  4. بعد تنزيل Unpack أو استخراج ملف rar مع Winrar.
  5. قم بتثبيت الإعداد بعد التثبيت أغلقه من كل مكان.
  6. اضغط CTRL + ALT + DELETE وانتقل إلى إدارة المهام
  7. من إدارة المهام أغلق >> IDMAN.exe
  8. افتح الآن مجلد "Crack" أو "Patch" ، وانسخ والصق التصحيح في مجلد التثبيت.
  9. بعد هذا التصحيح تشغيل كمسؤول وانقر فوق زر الكراك.
  10. بعد كل هذا ، يتمتع الإصدار الأخير من IDM لعام 2020.

يرجى مشاركتها. المقال

تحميل هنا 

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم