-->

الاثنين، 13 يوليو 2020

تحميل Bitdefender Total Security 2019 v23 كاملا عملاق الحماية من الفيروسات

يعد تنزيل Bitdefender Total Security لمكافحة الفيروسات مع مكافحة السرقة ، والتصيد الاحتيالي ، ووضع الإنقاذ ، وكشف التسلل ، والتحكم الأبوي ، ومدير كلمات المرور ، ووظائف أخرى. سيضمن أن أجهزة الكمبيوتر تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع آمنة من التهديدات ، سواء كانت تأتي من الإنترنت أو الأجهزة الخارجية أو الشبكات المحلية.
Bitdefender Total Security تحسينات كبيرة في الأداء. يحتوي على وحدة أمان محسنة وواجهة مستخدم محسنة للتكيف مع المعايير الحالية. لقد قام بتحسين ملفات التكوين المصممة للوقت الذي يعمل فيه المستخدمون أو يشغلون أو يشاهدون الأفلام دون أن يزعجهم برامج مكافحة الفيروسات.
يحتوي مفتاح ترخيص Bitdefender Total Security 2019 الأخير على جدار الحماية الخاص به ، والذي سيوفر للمستخدمين المتقدمين إمكانية مراقبة الأنشطة القائمة على الشبكة التي تقوم بها التطبيقات. يستخدم البرنامج تقنية تعلُم الآلة للقضاء على جميع التهديدات السيبرانية وإيقافها دون التأثير على أداء جهازك. يحتوي Bitdefender على ميزة Safebox التي تقوم تلقائيًا بنسخ الملفات احتياطيًا لتأمين التخزين السحابي (أول 2 غيغابايت من مساحة التخزين مجانية) ويمكن الوصول إليها من أي جهاز. يحتوي أحدث إصدار من Bitdefender Total Security 2019 على مكافحة الفيروسات Plus و Internet Security و Total Security.
إجمالي ميزات الأمان الرئيسية لـ Bitdefender:
أمان غير دقيق لأنظمة Windows و Mac OS و Android
كشف البرامج الضارة التي لا تقبل المنافسة
الأداء العالي: يوفر البطاريات والسرعات
برامج مكافحة الفدية: دفاع مبتكر وفعال
الطيار الآلي: الأمان التلقائي
أمان Wi-Fi Security Advisor Security في أي مكان
مستشار الوالدين: حماية الأسرة
حماية البيانات والخصوصية والسرقة
يحظر مفتاح Bitdefender Total Security التسلسلي كل شيء من الفيروسات التقليدية والديدان وأحصنة طروادة إلى برامج الفدية ، وبرامج استغلال يوم الصفر ، وبرامج الجذر ، وبرامج التجسس.
تقنية الكشف السلوكي التي تعمل كطبقة حماية إضافية من خلال المراقبة المستمرة للبرامج النشطة ووضع علامات على الأنشطة المشبوهة.
تقنية مبتكرة وحصرية تعمل على تحسين السرعة والأداء بشكل واضح في غضون ساعات من خلال التشكيل التدريجي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يتمتع بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية سهلة التثبيت والتهيئة والتخصيص وفقًا لاحتياجاتك.
تقوم الأداة بتشغيل جميع عمليات المسح الممكنة في السحابة ، دون وضع أي ضغط على أداء جهازك. يتم فحص توقيع بياناتك فقط ، ولا يتم تحميل أي ملفات أو تخزينها.
يضمن مفتاح تفعيل Bitdefender Total Security 64 بت التركيز على أنشطتك. يكتشف عندما تلعب ويزيل النوافذ المنبثقة مؤقتًا ، ويضبط الإعدادات المرئية ، ويوقف برامج الخلفية غير الضرورية مؤقتًا.
يمكنك التسوق والتسوق من متصفح فريد ومخصص يؤمن معاملاتك لمنع الاحتيال.
يوفر تجربة خالية من المتاعب من خلال اتخاذ قرارات مثالية متعلقة بالأمان بدون أي تدخل منك. هذا يعني عدم وجود نوافذ منبثقة ، لا تنبيهات ، لا شيء لتكوينه.
في كل مرة تكون فيها في صفحة الدفع ، يقوم مدير كلمات مرور Bit defender تلقائيًا بإدخال بيانات الاعتماد في صفحة تفاصيل الدفع.
بنقرة واحدة ، يحذر الماسح الضوئي للثغرات تلقائيًا من البرامج القديمة والضعيفة ، وتصحيحات أمان Windows المفقودة ، وإعدادات النظام غير الآمنة المحتملة.
وأكثر بكثير…
متطلبات النظام:
نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM) المطلوبة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مطلوب مساحة على القرص الثابت: 2 غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الثابت المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Pentium 4 أو أحدث.
برنامج Bitdefender Total Security Crack Activation Code تنزيل مجاني
كيفية تكسير أو تسجيل أو تنشيط Bitdefender Total Security 2019 v23.0.8.17؟
قم أولاً بتنزيل أحدث إصدار.
قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق.
ملاحظة قم بإيقاف تشغيل الحماية من الفيروسات.
بعد تنزيل Unpack أو استخراج ملف rar وفتح الإعداد (استخدم WinRAR لاستخراج).
قم بتثبيت الإعداد بعد التثبيت.
يرجى اتباع التعليمات الواردة في ملف me.txt للقراءة.

التحميل هــــــــنا 

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم