-->

الأربعاء، 3 يونيو 2020

كيفية استدعاء أو إلغاء إرسال بريد إلكتروني في Gmail

من حين لآخر ، نأسف على الضغط على زر إرسال على بريد إلكتروني ونريد استدعاء الإجراء على الفور. قد تكون رسالة مكتوبة على عجل أو رسالة مزعجة تخلق انطباعًا سيئًا. إليك كيفية تعديل إعدادات Gmail لمنحك نافذة استدعاء سخية مدتها 30 ثانية وإلغاء إرسال البريد الإلكتروني في Gmail حتى لا يتلقى المستلمها.
زيادة النافذة الزمنية لإلغاء إرسال رسائل البريد الإلكتروني في Gmail
يتيح لك Gmail التراجع عن أي بريد إلكتروني تم إرساله دون أي نية فعلية للقيام بذلك. يمكن زيادة هذه الفترة الزمنية من بضع ثوانٍ إلى نصف دقيقة فقط. انقر فوق علبة التروس وحدد "الإعدادات".
انتقل إلى علامة التبويب "عام" حيث يظهر خيار "تراجع عن الإرسال" بشكل بارز. من القائمة المنسدلة ، يمكن زيادة فترة الإلغاء إلى 30 ثانية. وهذا يعني أن جميع المستلمين سيتلقون الرسالة في وقت متأخر قليلاً. ومع ذلك ، من الأفضل أن يكون لديك الكثير من الوقت للتفكير في الأمر ، والتذكر إذا لزم الأمر.
فترة إلغاء إلغاء Gmail
لا تنس النقر على زر "حفظ التغييرات" أسفل الصفحة.
التراجع عن البريد الإلكتروني في غضون 30 ثانية في Gmail
كأفضل ممارسة ، يُنصح دائمًا بإنهاء مسودة "الإنشاء" أولاً قبل إدخال المستلمين في الحقل "إلى". لا تريد نقرة ماوس عرضية صغيرة لإرسال بريد إلكتروني إلى المستلمين المحفوظين.
تم إرسال بريد Gmail غير المرسل
بعد الإرسال بنجاح ، يصبح البريد الإلكتروني مرئيًا على الفور في مجلد "المرسل". ومع ذلك ، هذا لا يعني أن المستلم قد شاهد الرسالة. لا يزال هناك وقت كاف.
Gmail إلغاء إرسال العناصر المرسلة الرسالة
تظهر رسالة "تراجع" في أسفل اليسار. اضغط عليها لإيقاف البريد الإلكتروني في العمل.
ستلاحظ على الفور "تم التراجع عن الرسالة" ، مما يعني أن البريد الإلكتروني لم يعد في المجلد المرسل.
ماذا لو احتجت إلى وقت أطول من 30 ثانية؟
لا يدعم برنامج بريد الويب في Gmail التراجع عن الرسائل التي تزيد مدتها عن 30 ثانية. لهذا السبب إذا كنت تتعامل مع بريد إلكتروني مهم ، فمن الأفضل ممارسة جدولة الرسائل وإرسالها في وقت مناسب مسبقًا. يمكن أن يكون أي شيء من بضع ساعات إلى اليوم أو الأسبوع التالي.
جدولة البريد الإلكتروني
هذه ليست سوى واحدة من العديد من الميزات في Gmail . هل أرسلت أي رسائل بريد إلكتروني غير مقصودة ندمت عليها؟ يرجى المشاركة في التعليقات نصائحك الخاصة حول كيفية إدارة هذا الخطأ.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم