-->

الخميس، 27 أكتوبر 2016

من هو الافضل لك ولحاسوبك :Zip7 vs WinRAR vs WinZIP (وبالبراهين والادلة العلمية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال روادنا


الموضوع مقارنة تقنية : سوف نقدم لك المميز من حيث و الاداء مع أقل حجم في الضعط  :
كل من هذه البرامج تؤدي نفس الوظيفة، مما يسمح لك لانتزاع مجموعة من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحزمة لهم بإحكام في الأرشيف، وتقلص حجم الملفات الخاصة بهم حتى يقرر شخص ما أن يفرغ منها. سهلة الاستخدام، ولكن أي واحد يفدم  أفضل وظيفة؟ أنا وضعت لهم الاختبار لمعرفة ذلك.

ملاحظة : أوضعنا ختبار، نقوم بضغط مجموعة من ملفات الفيديو تبلغ سعتها 3GB .و باستخدام أفضل الإعدادات للضغط على جميع البرامج و. لكل برنامج، وصف كيفية صبط هذه الإعدادات مع النتائج :
WinRAR :
بعد الانتهاء من تحديد الملفات التي تريد ضغطها انقر بزر الماوس الأيمن فوق عليها، انقر فوق "إضافة إلى أرشيف"، ثم وضع علامة في مربع "إنشاء أرشيف ". التالي، انقر فوق القائمة المنسدلة تحت "طريقة الضغط" وتغييره إلى "أفضل". لديه أيضا وسيلة ضغط تسمى RAR5، لذلك نحن اختبرنا طريقة الضغط القياسية. وهنا ما وصلنا له :
نسبة الضعط مع الحجم الناتج (780MB (40٪
.نسبة الضعط مع الحجم الناتج (rar5: 778MB (40٪ 

7-zip :
اول هو مجاني و لا توجد إصدارات اتقييم أو أسعار للدفع ، ولكن هل هذا يأتي على حساب جودة ضغط؟ لاختباره بشكل صحيح، حدد الملفات التي تريد ضغطها انقر بزر الماوس الأيمن فوق عليها، حدد 7 zip ثم "إضافة إلى أرشيف".
نسبة الضعط مع الحجم الناتج (7z: 758MB (42٪

WinZIP : سعره هو 25.95 £
برنامج لضغط الملفات لديه الخيار لضغط الملفات في شكل .zipx حيث يدعي أن يكون معدل ضغط أعلى من سابقسه . للقيام بذلك، حدد وانقر بالزر الايمن على الملفات التي تريد ضغطها، ثم انقر على "برنامج لضغط الملفات -> إضافة إلى الرمز" الملفات. عندما برنامج لضغط الملفات يفتح، حدد ".Zipx" تحت عنوان "نوع الضغط" ثم بدء .
نسبة الضعط مع الحجم الناتج (855MB (34٪
نسبة الضعط مع الحجم الناتج (.Zipx: 744MB (43٪
 
في الاخير الاستنتاج :
وبناء على هذه النتائج، الافضل لك ولحاسوبك هو WinZIP
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم