-->

الأحد، 13 أكتوبر 2019

تعرف على 4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت

إذا قمت بتبديل مزودي خدمات الإنترنت ، أو كنت تشك في أن الحالي الخاص بك لا يمنحك السرعة التي وعدت بها ، يمكنك استخدام اختبار سرعة الإنترنت لمعرفة مدى سرعة تشغيل كل شيء. ولكن ما هي أفضل المواقع ، ولماذا يجب عليك استخدامها؟
فيما يلي أفضل اختبارات سرعة الإنترنت وكيفية استخدامها.
1. Google 
لا - لا نعني استخدام Google للعثور على اختبارات السرعة! لدى Google اختبار سرعة خاص به يمكنك العثور عليه من خلال البحث عن اختبار سرعة الإنترنت .
اختبارات السرعة جوجل
عند القيام بذلك ، ستتألف نتيجة البحث الأولى من زر يوضح "تشغيل اختبار السرعة". إذا نقرت على هذا ، ستطلق Google اختبار سرعة باستخدام الإعدادات التلقائية.
يعتبر اختبار السرعة عاريًا جدًا: لا يمكنك اختيار خادم ، ولا توجد إحصائيات تتجاوز سرعة التنزيل والتنزيل. هذا يجعله اختيارًا سيئًا للدقة ، حيث لا توجد طريقة حقيقية للتحكم فيه.
ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في إجراء اختبار سريع لفكرة تقريبية عن مدى سرعة سرعات الإنترنت لديك ، فإن فحص سرعة Google هو الخيار الأفضل. ابحث فقط عن المصطلح واضغط على الزر وستحصل على نتيجة سرعة في ثوانٍ!
2. SpeedTest
أحد أكثر مواقع اختبار السرعة شيوعًا في العالم ، يعد SpeedTest توصية واضحة.
اختبارات السرعة
إذا لم تكن حريصًا على العبث بالتفاصيل ، فيمكنك النقر فوق الزر "انتقال" وسيقوم موقع الويب تلقائيًا بإقرانك بالخادم الذي ينصح به. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد خادم بالقرب منك لتجربة أكثر تخصيصًا.
بينما يكون التحديد التلقائي للخوادم مفيدًا ، فقد أبلغ بعض مستخدمي Reddit أن نتائج SpeedTest الخاصة بهم أعلى من مواقع الاختبار الأخرى. قد يشير هذا إلى أن مزودي خدمة الإنترنت يعززون اتصالات المستخدمين إلى SpeedTest لإعطاء سرعة تنزيل مضخمة.
3. SpeedOf
إذا كنت تبحث عن شيء أكثر شمولية من الخيارين أعلاه ، فجرّب SpeedOf . من ناحية ، اختبار السرعه هو في الواقع بعض الاختبارات القليلة المجمعة معًا.
اختبارات السرعة
عند إجراء اختبار السرعة ، سيعطيك موقع الويب ملفًا نموذجيًا لتنزيله على متصفحك. لا ترى أي نافذة منبثقة أو تحتاج إلى حفظ الملف بالفعل ؛ متصفحك يقوم بكل العمل إذا كان الإنترنت الخاص بك يقوم بتنزيل الملف بشكل أسرع من ثماني ثوانٍ ، فسيكرر ذلك بملف أكبر. يستمر هذا حتى يستغرق متصفحك وقتًا أطول من ثماني ثوان.
عندما يحدث اختبار التحميل ، يحدث نفس الشيء ولكن في الاتجاه المعاكس. عندما يستغرق وقتًا أطول من ثماني ثوان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل ملف العينة ، ينتهي الاختبار.
هذه الطريقة جيدة لأنك تقوم بتنزيل الملفات الفعلية وتحميلها ، مما يعني أن النتائج سوف ترتبط مباشرة بتجربتك عند تصفح الإنترنت.
يحتوي الموقع على علامة تبويب محفوظات حيث يتم تخزين اختباراتك السابقة. هذا يجعل SpeedOf اختيارًا رائعًا لمقارنة السرعات في أوقات مختلفة ، مثل تغيير جهاز التوجيه أو وضع جهاز الكمبيوتر / جهاز التوجيه أو مزود خدمة الإنترنت.
على الرغم من أن هذه الاختبارات شاملة للغاية ، إلا أنها مفيدة فقط إذا كان هناك خادم بالقرب منك. لا تملك SpeedOf تغطية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، ولا توجد طريقة لاختيار الخادم الخاص بك. على هذا النحو ، استخدم موقع الويب هذا فقط إذا كان الخادم الذي يوفره لك قريبًا بما يكفي للحصول على نتيجة دقيقة.
4. TestMy
يتوهم مقارنة سرعاتك مع الآخرين ، سواء كان ذلك من المستخدمين الآخرين لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، متوسط ​​بلدك ، أو حتى العالم؟ جرّب TestMy ، وهو مدقق سرعة التنزيل والتحميل الموجود منذ حوالي 20 عامًا.
اختبارات السرعة Testmy
يمكن أن تكون عملية الاختبار الفعلية مربكة إذا كان لديك اتصال سريع. كل مرحلة من مراحل الاختبار لها صفحة ويب خاصة بها ، لذلك إذا كان الإنترنت السريع ينتشر خلال الخطوات الأولى ، فسترى الكثير من الصفحات تظهر وتتلاشى مرة أخرى.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف يعرض لك مخططًا لسرعتك مقابل الآخرين. يتيح لك ذلك معرفة كيفية سير الإنترنت لديك ، لا سيما مقابل السرعات التي يمكن أن يستخدمها الأشخاص الآخرون الذين يستخدمون ISP.
لسوء الحظ ، بينما يمكنك تحديد الخادم الذي تريد اختباره ، إلا أن نطاقك محدود للغاية. على سبيل المثال ، يمكن للأوروبيين الاختيار فقط بين خادم في لندن وواحد في ألمانيا. على هذا النحو ، قد لا يكون TestMy مثاليًا إذا كان موقع الويب لا يقدم خادمًا بالقرب منك.
التحقق إذا كنت تصل إلى السرعة
بغض النظر عما إذا كنت تقارن مزودي خدمات الإنترنت ، أو تحقق مما إذا كان جهاز التوجيه الجديد أسرع من جهاز التوجيه القديم ، أو مجرد فضول لمعرفة مدى سرعة اتصالك بالإنترنت ، فهناك الكثير من الأدوات التي يمكنك تجربتها. الآن أنت تعرف بعض الأدوات الجيدة للغاية ، كل منها يملأ مكانته الخاصة.
ما هو موقعك المفضل؟ هل افتقدنا موقعًا جيدًا لاختبار السرعة تريد مشاركته معنا؟ أخبرنا أدناه!
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم