-->

السبت، 23 يوليو 2016

طريقة جديدة لتسريع التصفح وبشكل رهيب : جربها بنفسك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهإذا كنت تبحث لتسريع التصفح، قد ترغب في تعطيل تحميل الصور على جميع صفحات الويب في المتصفح الخاص بك. أحصل على تجربة تصفح أسرع وخالية 

العديد من مستخدمي النت الذين يفضلون السرعة على محتوى جذابة قد ترغب في تعطيل الصور في المتصفح. نحن سوف تظهر لك كيفية تعطيل الصور في كروم، فايرفوكس وأوبرا.
كيف تعطيل الصور يسرع الامور ولماذا انها أفضل
في تجربتي، ولقد وجدت العديد من المزايا والعيوب لصور تعطيل.
مزايا
وبقدر ما يتعلق الأمر سرعة، صور تلتهم عرض النطاق الترددي، كما أنها أثقل بكثير من نص عادي. عند تحميل صفحة على شبكة الإنترنت مع الصور تمكين، والمتصفح لديك لاستخدام المزيد من البيانات لتحميل الصور، مما يؤدي إلى تباطؤ سرعة الشاملة تحميل الصفحة.
لإعطائك تقدير الاختلافات، فتحت مقال تعليمي wikihow.com مع الصور على حد سواء وتمكين المعاقين وتعقب البيانات وكم المستخدمة وإجمالي وقت تحميل الصفحة. عندما كنت تحميل الصفحة مع الصور تمكين، فإنه تحميل 1473.4 كيلو بايت من البيانات وأخذ 9.24 ثانية ليتم تحميلها بشكل كامل. مع الصور تعطيل، وتستخدم فقط 492.2 كيلو بايت من البيانات، وتحميل الصفحة بالكامل في 6.13 ثواني. قبل كل اختبار أنا تنظيف المتصفح من جميع البيانات ومخبأ للتأكد من أن النتائج دقيقة.
وعلاوة على ذلك، والصور أيضا يستغرق الكثير جدا من الفضاء على الشاشة، ويجبرك على تمرير المزيد من الجهود لقراءة المحتوى، لذلك هذا يؤدي إلى تصفح أسرع وكذلك لأنك تحتاج إلى التمرير أقل لقراءة المحتوى الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد أيضا العديد من الصور على مواقع الإنترنت على المحتوى أكثر من الهاء فقط من جاذبية، ولكن بالطبع هذا يعتمد على التفضيلات الشخصية.
عيوب
أما بالنسبة لسيناريو عيوب ، الصورة بالتأكيد يتحدث عن ألف كلمة، وسوف تكون في عداد المفقودين على جميع الصور الجذابة التي تجعل صفحة جميلة وأكثر إفادة. قد تحتاج أيضا إلى تمكين الصور لصفحات الويب حيث أنه من الصعب فهم هذا المفهوم فقط مع النص (مثل الدروس). للمواقع التي تعتمد على الصور، سيكون لديك لتمكين الصور قبل الوصول إليها. لحسن الحظ، يمكنك القائمة البيضاء دائما مثل هذه المواقع للسماح فقط الصور عليها.

أنا متأكد من أن هناك العديد من المزايا والعيوب لتعطيل الصور في متصفح آخر، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في المزيد من السرعة وأقل الانحرافات، وتعطيل الصور هو خيار جيد.
كيفية تعطيل الصور في المستعرض الخاص بك

دعونا نرى كيفية تعطيل الصور في المتصفح المفضل لديك. نحن سوف تغطي عدد قليل من المتصفحات الأكثر شعبية هنا. إذا لم يتم ذكر المتصفح المفضل لديك هنا، اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات، ونحن سوف تتيح لك معرفة ما إذا كان يمكنك تعطيل الصور في المتصفح الخاص بك معين أم لا.
كيفية تعطيل الصور في كروم :
في كروم انقر على قائمة في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الضبط. الآن انتقل إلى أسفل وانقر على "عرض الإعدادات المتقدمة".
انقر على "إعدادات المحتوى" تحت "الخصوصية"، ثم حدد "عدم عرض أية صور" تحت القسم "صور" و.
سيؤدي ذلك إلى تعطيل الصور على جميع المواقع، ولكن يمكنك النقر على زر "إدارة الاستثناءات" إلى مواقع القائمة البيضاء التي كنت ترغب في رؤية الصور.
كيفية تعطيل الصور في فايرفوكس :
فايرفوكس لديها خيار مخفي لمنع الصور، لكنها لا تعمل بشكل جيد وفقط يخفي بعض الصور على صفحة ويب. في فايرفوكس أنصحك استخدام ورة إضافة . وهو إضافة على بسيطة من شأنها أن تسمح لك تمكين / تعطيل الصور في فايرفوكس مع بنقرة واحدة.
كيفية تعطيل الصور في الأوبرا :
انقر على أوبرا القائمة في أعلى الزاوية اليسار وحدد "إعدادات".
ننتقل الآن إلى القسم "مواقع" من الخيارات على اليسار، وانقر على "عدم إظهار أي صور" تحت عنوان "الصور". يمكنك أيضا المواقع القائمة البيضاء باستخدام زر "إدارة الاستثناءات" تحته.
الى هنا ينتهي مقال اليوم الى الغد ان شاء الله دعاء بالخير يااحبة سلام 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم