-->

الأحد، 28 ديسمبر 2014

افضل 5 ادوات مهمة لحماية حاسوبك من الاختراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال رواد شروحات4نت اليوم مع درس او تدوينة جديدة حول الحماية .

اول الادوات هي كالتالي :

هو أفضل برنامج متاح على العديد من المنصات المكتبية و المحمولة , و الذي يتيح تخطي المراقبة من مزودي الأنترنيت لما تتصفحه للحفاظ على الخصوصية بشكل أكبر , كما أنه يحارب التجسس و الملفات التي يمكن أن تزرع في متصفحك لمتابعة نشاطك على الأنترنيت.

هي اضافة متوفرة لأشهر متصفحين في العالم , و هما كروم و الفايرفوكس , و تعمل الاضافة على حماية البيانات التي يتم ادراجها في المتصفح للولوج الى الحسابات , اضافة الى تلك التي يتم ارسالها عبر روابط “قابلة للتجسس و التعقب” , كما أنه يجعل عمليات التحميل التي تتم أكثر أمانا و خصوصية.

اجعل كلمات السر الخاص بالمواقع و المنتديات المشترك بها , في مكان أمن و بعيدا عن أيد الأخرين , باستخدام هذه الأداة التي تساعدك في ادراج كلمات المرور بضغطة واحدة و دون الحاجة لكتابتها كل مرة.

اذا كنت من عشاق شبكة التدوين المصغر تويتر , فأنت بالتأكيد تصادف ألاف التغريدات التي تتضمن الروابط التي تم اختصارها , و لا تظهر في طبيعتها الوجهة التي تؤدي اليها في حالة الضغط عليها , لكن هذه المشكلة لن تكون قائمة اذا كنت تستخدم الموقع.

انها اضافة رائعة , متوفرة سابقة للفايرفوكس و الأن أصبحث متوفرة على كروم , مهمتها حماية المتصفحين من أكواد الجافا الضارة التي تقوم العديد من المواقع بزراعتها على صفحاتها , من أجل تحقيق أهذاف خبيثة و منها التجسس على المستخدمين و القيام بتغييرات أساسية في أجهزتهم , كما أنها تمنع المواقع من سرقة المعلومات المتوفرة في ملفات الكوكيز.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم