-->

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

افضل الادوات المجانية لانشاء سيرة ذاتية CV احترافية بسهولة

الجميع بشكل عام يحتاج الي سيرة ذاتية مميزة واحترافية لتعبر عنه بقوة، فهي طريقك في عالم البحث عن عمل. وكما نقول دائماً السيرة الذاتية يجب أن تكون مختلفة ومميزة وبتصميم يعبر عنك. لان التصميم المختلف يترك انطباع جيد لدي القارئ بأن هذا الشخص مبدع. ولذلك نقوم باستعراض هذا الموضوع ، فمن خلال مجموعة من الادوات الاونلاين المجانية يمكنك انشاء سي في احترافي ممتاز بمجهود اقل. فدعونا نقدم لكم الان الافضل.

. اداة SlashCV



اداة مجانية تتيح لك امكانية انشاء سي في مميز جداً خاص بك مجاناً تماماً. حيث تبدأ فتظهر لك علي الشريط الجانب مجموعة من العناصر وهي الخبرة والتعليم وغيرها، فتقوم باختيار كل عنصر وتقوم باضافة معلوماتك الشخصية بداخله وهكذا مع امكانية التعديل علي جميع العناصر واسماءها واضافة اسمك وبياناتك وفي النهاية تقوم باختيار الشكل الذي تريد لينتج لك سي في احترافية ومميز جداً وبسيط في نفس الوقت.

2. اداة Resumonk



اداة مجانية ايضاً حيث تقوم بالاختيار بين قوالب مدفوعة ومجانية وتصميمات للسي في فيمكنك اختيار بين المجاني منها ، ثم تقوم باضافة بياناتك الشخصية في كل حقل حس

ب ما تريد. فبين مشوارك التعليمي والخبرة العملية والاسم والبيانات الشخصية هي جميعاً معلومات مطلوبة بدون شك وتحتاج أن تقوم باضافتها.

3. اداة ResumUP مدفوع



هذه الاداة مجانية ولكنها تتطلب تسجيل الدخول علي عكس الادوات بالاعلي، فتقوم بكتابة ايميل وباسورد خاص بك ثم تبدأ في اضافة البيانات والمعلومات ويمكنك من خلالها انشاء سي في ابداعي، وغير تقليدي حيث يكون عبارة عن تصميم او انفوجرافيك. وايضاً يوفر لك سي في بتصميم معتاد، فيوفر لك نوعين من السي في. ولكن مشكلة هذه الاداة هي امكانية تحميل السي في حيث انها خاصية مدفوعة وسيطلبون منك الدفع ولكن السي في يكون ابداعي في الحقيقة.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم