-->

الأربعاء، 20 مايو 2020

5 من أفضل تطبيقات إختبار الاختراق على Android

يحتوي Android على تطبيق لكل شيء. إذا كنت مسؤول شبكة ، أو مختبِرًا محترفًا للقلم ، أو شخصًا يطمح إلى أن يكون مخترقًا للقبعات البيضاء ، فيمكنك استخدام جهاز Android لإجراء المسح الأساسي والاختبار الشامل لجمع المعلومات والعثور على الثغرات الأمنية. فيما يلي بعض أفضل تطبيقات قرصنة Android التي يمكنك تجربتها.
1. FaceNiff
أداة التعرف على مواقع الويب المستهدفة التي تتيح لك مراقبة نشاط الويب على المواقع الشهيرة مثل Facebook و Twitter و YouTube و Amazon ، يجعل FaceNiff القرصنة للمبتدئين. يتيح لك التعرف على الملفات الشخصية لجلسات الويب واعتراضها على شبكة WiFi التي تتصل بها.
أفضل تطبيقات Android Hacking Faceniff
يعمل على معظم شبكات Wi-Fi (بما في ذلك WPA2-PSK ، التي تستخدمها معظم الشبكات اليوم) ، ويمكنك حتى اختراق تقنية الويب إذا لم تكن شبكة Wi-Fi تستخدم EAP (وهو أمر نادر جدًا في هذه المرحلة).
التطبيق قديم قليلاً ، وليس قويًا مثل DroidSheep الذي يؤدي وظيفة مماثلة ، ولكن بساطته تجعله طريقة أنيقة لتجربة استنشاق WiFi ومراقبة نشاط جلسة الويب.
2. DroidBox
لكي لا يتم الخلط بينك وبين سوق تطبيقات Android البديل الذي يحمل نفس الاسم ، فإن DroidBox هو أحد أكثر أدوات تحليل التطبيقات عمقًا حوله ، ويتعمق في أشياء مثل عمليات القراءة / الكتابة ، والتجزئة ، وبيانات الشبكة التفصيلية ، وتفاصيل الأمان مثل التحايل أذونات وتسريبات المعلومات.
أفضل تطبيقات أندرويد القرصنة Droidbox
تعرض شاشة التطبيق الافتراضية رسمًا بيانيًا يتصور سلوك التطبيق الذي اخترته ، مما يتيح لك مراقبة أي طفرات أو حالات شاذة أخرى. إذا أظهر أحد التطبيقات أمانًا أو نشاط قرصنة تم اختراقه ، فإن DroidBox هو الذي يكتشفه. يمكن
نظرًا للطبيعة الأكثر عمقًا لعملياتها من التطبيقات الأخرى ، فإن عملية تشغيلها أكثر تعقيدًا من التطبيقات الأخرى. للحصول على التعليمات الكاملة ، توجه إلى صفحة DroidBox Github .
3. DroidSheep
على عكس التطبيق المشابه FaceNiff ، الذي يقتصر على قائمة محددة من مواقع الويب التي يمكنها اختراق نشاط جلسة الويب ، فإن DroidSheep قادر على التعرف على ملفات تعريف نشاط الويب على أي موقع ويب تقريبًا. يعمل عن طريق مراقبة النشاط على شبكة Wi-Fi التي تتصل بها ، وعرض معلومات حول نشاط جلسة الويب.
أفضل تطبيقات أندرويد القرصنة Droidsheep
بشكل أساسي ، يمكنك التنصت على نشاط الويب على شبكتك ، مما يجعلها أداة رائعة للعثور على الثغرات الأمنية. تميل مواقع الويب التي تستخدم بروتوكولات HTTPS إلى أن تكون أكثر أمانًا ، وبينما لا يزال بإمكان DroidSheep اكتشاف النشاط على هذه المواقع ، فإنه لا يمكنه قراءة المحتوى الفعلي بفضل التشفير المدمج في HTTPS.
إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويعمل إلى حد كبير بضغطة زر واحدة ، مما يجعله أداة رائعة للقبعات البيضاء الحديثة لأمن تكنولوجيا المعلومات التي تتطلع إلى تعلم الحبال.
4. كالي NetHunter
تم تصميمه أصلاً للعمل فقط مع أجهزة Google Nexus ، ويمكن استخدام الاختراق الشعبي واختبار الاختراق Kali Nethunter في الواقع على الأجهزة الحديثة مع القليل من التغيير.
أفضل أدوات القرصنة الروبوت كالي Nethunter
يقوم Kali Nethunter بشكل أساسي بتثبيت تراكب نظام التشغيل على جهاز Android الخاص بك ، مما يحول جهازك إلى أداة pentesting عند استخدام ذاكرة منخفضة نسبيًا. باستخدام Nethunter ، يمكنك كسر مفاتيح WEP ومفاتيح WPA ، واكتشاف المنافذ المفتوحة على الأجهزة الأخرى أيضًا.
كما أنه يتيح حقن إطار Wi-Fi ، واختطاف لوحة المفاتيح ، والهجمات التي تتم بين الوسطين ، مما يجعله رائعًا لاختبار مجموعة متنوعة من طرق الاختراق.
5. zANTI موبايل أداة اختبار الاختراق
zANTI هي واحدة من أدوات اختبار القلم الأكثر شيوعًا وكاملة الميزات ليس فقط للتعرف على مآثر العالم الحقيقي وتقنيات الهجوم المحمول ومحاكاة ذلك. بنقرة واحدة ، يمكن لـ zANTI جمع حمولة من المعلومات حول أي شبكة أو جهاز متصل. يمكن استخدام المعلومات التي تم جمعها لمعرفة ما إذا كان الجهاز أو الشبكة عرضة لأي ثغرات معروفة وتنفيذ هجمات MITM (رجل في الوسط).
android-hacking-app-zanti
إذا لزم الأمر ، يمكنك تكوين zANTI لإرسال تقارير البريد الإلكتروني لجميع الأجهزة والبيانات التي تجمعها على فترات منتظمة. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت zANTI على الأجهزة غير ذات الجذور ، إلا أنه يجب أن يكون لديك جهاز مفتوح الجذور للاستفادة من جميع الميزات والميزات التي يوفرها تطبيق zANTI Android.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم