-->

الأحد، 6 أكتوبر 2019

5 بدائل لمتجر Google Play يمكنك تثبيتها على تلفزيون Android TV

هناك الكثير من منصات التلفزيون الذكية هناك ، لكن Android TV هو واحد من الأفضل. قد لا يتم التحكم به بإحكام مثل tvOS من Apple أو سهل الاستخدام مثل منصة Roku ، ولكنه يعوض عن ذلك من خلال التخصيص الهائل.
لإثبات ذلك ، لا تنظر أبعد من وجود متاجر تطبيقات تابعة لجهات خارجية. هناك الكثير من التطبيقات المتاحة في متجر Google Play ، ولكن قد لا تجد كل ما تحتاجه. لحسن الحظ ، كل ما عليك فعله هو تثبيت واحد أو أكثر من متاجر التطبيقات التالية وسيكون لديك العديد من الخيارات.
1. أمازون أبستور
إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيقات حصرية على Amazon ، فقد تعتقد أنك بحاجة إلى جهاز Fire TV ، لكن هذا غير صحيح. ببساطة تثبيت Amazon Appstore ، وسيكون لديك الوصول إلى العديد من التطبيقات الأخرى. ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى المكافآت ، مما قد يعني الوصول المجاني إلى التطبيقات المدفوعة بطريقة أخرى في المستقبل.
المقصود من Amazon Appstore هو العمل على الهواتف ، ولكن مثل جميع تطبيقات Android ، سيتم تشغيله أيضًا على جهاز Android TV. يجب أن يكون التطبيق سهل التنقل بواسطة جهاز التحكم عن بُعد الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام جهاز تحكم التسالي أو جهاز آخر متوافق مع Android لسهولة التنقل إذا لزم الأمر.
2. F- DROID
إذا كنت تبحث عن تطبيقات مفتوحة المصدر لهاتف Android ، فربما تكون على دراية بـ F-Droid بالفعل. لن تجد سوى برنامج مفتوح المصدر هنا ، لكنه أحد أفضل متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية التي ستجدها.
مثل Amazon Appstore ، لم يتم تصميم F-Droid بشكل صريح لأجهزة التلفزيون. ومع ذلك ، هناك الكثير من المستخدمين الذين يقدمون تعليقات حول تشغيل التطبيق على أجهزة Android TV ، لذلك يتحسن الدعم طوال الوقت.
3. Uptodown
Uptodown هو متجر تطبيقات آخر تابع لجهة خارجية مع التركيز على الأمان. يتم اختبار التطبيقات الموجودة في هذا المتجر بحثًا عن برامج ضارة ، لذلك على الرغم من أنه لا يمكنك الوثوق بأي تطبيق بشكل كامل ، إلا أن التطبيقات التي تعثر عليها في هذا المتجر يجب أن تكون أكثر أمانًا من بعض المتاجر الأخرى.
نظرًا لتأكيدها على الأمان ، فإن Uptodown لديها عدد أقل من التطبيقات المتاحة مقارنة بالمحلات الأخرى في هذه القائمة. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بتثبيت التطبيقات التي يحتمل أن تكون خطرة ، فهذه واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك.
4. GetJar
GetJar هو متجر تطبيقات لا يركز فقط على Android. يوزع التطبيق أيضًا برامج لأجهزة iOS و Windows Mobile و BlackBerry ، من بين منصات أخرى.
GetJar سهل التصفح ، بفضل الفئات التي يستخدمها لفرز التطبيقات. إذا كنت تبحث عن طريقة مختلفة لمتاجر تطبيقات Android أو تتذكر GetJar من منصات أخرى ، فهذا اختيار جيد.
5. الأبتويد
إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق الذي تبحث عنه في أي من الخدمات الأخرى ، يمكنك تجربة Aptoide ، وهو متجر تطبيقات أندرويد مستقل. على عكس العديد من التطبيقات الموجودة في هذه القائمة ، فإن Aptoide لديها نسخة مصممة خصيصًا لتشغيلها على أجهزة Android TV.
العب متجر البدائل Android Tv Aptoide
على الرغم من أن موقع Aptoide يزعم أنه أحد أكثر متاجر تطبيقات أندرويد أمانًا ، إلا أنك ستحتاج إلى توخي الحذر. يعمل هذا التطبيق من خلال الجمع بين موزعي تطبيقات متعددين ، ولهذا السبب لا يمكنك دائمًا التأكد من أصل التطبيق الذي تقوم بتثبيته. إذا كنت تريد استخدام متجر التطبيقات هذا ، فتأكد من توخي الحذر.
في الاخير : لن يحتاج بعض الأشخاص إلى النظر إلى ما هو أبعد من التطبيقات الأساسية المتوفرة في متجر Google Play. من الآمن القول أن معظم الناس لن يحتاجوا إلى ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى دفع حدود ما يمكنك فعله بجهاز Android TV ، فستحتاج إلى تطبيقات غير موجودة في متجر Play.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم