-->

الخميس، 20 ديسمبر 2018

هذه هي أفضل ثلاث طرق لالتقاط لقطة شاشة على الهواتف الذكية بنظام التشغيل Android ومشاركتها

من المحتمل أن يكون Android هو نظام التشغيل Smartphone الأكثر شعبية مع أكثر من ملياري جهاز نشط شهريًا.
قد تكون هناك أوقات تبحث فيها عن كيفية التقاط لقطات شاشة على هاتف Android الذكي؟
نقدم لك في هذا المقال أفضل الطرق للحصول على لقطة شاشة على أجهزة Android.
لقطة شاشة هي صورة مأخوذة من أي شيء على شاشتك. قد تبدو عملية التقاط لقطات الشاشة على هواتف Android الذكية واضحة للعديد من المستخدمين ولكن لا يزال من الجيد معرفة بعض الأشياء الجديدة.
هذه هي أفضل ثلاث طرق لالتقاط لقطة شاشة على الهواتف الذكية بنظام التشغيل Android ومشاركتها.
إليك كيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف Android الذكي؟
الطريقة الأساسية لالتقاط لقطة شاشة على الهواتف الذكية بنظام Android هي عن طريق الضغط على زر خفض الصوت وزر الطاقة في الوقت نفسه. سيؤدي ذلك إلى التقاط لقطة شاشة لأي شيء على شاشتك على الفور.
يتم التحقق عمومًا من لقطة الشاشة الملتقطة باستخدام العملية المذكورة أعلاه بواسطة صوت التقاط لقطة شاشة أو فلاش شاشة أو إشعار .
لقطة شاشة باستخدام الإيماءات
تتمثل الطريقة المثلى التالية لالتقاط لقطات الشاشة على Android في استخدام تطبيقات الجهات الخارجية. تلغي تطبيقات لقطة الشاشة هذه الحاجة إلى الضغط على الأزرار المادية لالتقاط لقطة شاشة.
علاوة على ذلك ، باستخدام تطبيقات التقاط لقطة الشاشة ، يمكنك استخدام الإيماءات لالتقاط لقطات الشاشة. توفر تطبيقات التقاط لقطة الشاشة التابعة لجهات خارجية أدوات لتعديل الصور.
يمكنك العثور على مجموعة واسعة من التطبيقات لالتقاط لقطات شاشة على Playstore.
التمرير لقطات في Android 
تلتقط لقطة شاشة نمطية ما يتم عرضه على الشاشة فقط ، ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة صفحة ويب أو محادثة طويلة ، فقد يساعدك التمرير أو لقطة الشاشة الطويلة في ذلك.
قدم العديد من المصنّعين الأصليين لأجهزة Android مثل OnePlus لقطات شاشة قابلة للتمرير. ومع ذلك ، إذا كان الهاتف المخصص للهاتف الذكي لا يدعم هذه الميزة ، فيمكنك تنزيل تطبيق يسمى LongShot لالتقاط لقطات .
Longshot لديه واجهة مستخدم متطورة للغاية وسهلة للتنقل. علاوة على ذلك ، فإن التقاط لقطات شاشة التمرير باستخدام Longshot هو أمر لا يحتاج إلى شرح.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم