-->

الجمعة، 21 أكتوبر 2016

كيفية إصلاح أخطاء DNS واستعادة الوصول إلى الإنترنت وبدون برنامج



هل واجهتم خطأ غريب في متصفح الويب الخاص بك عند محاولة الوصول إلى موقع على شبكة الانترنت؟ وتنص هذه الأخطاء خاصة أن DNS قد أعطى خطأ، مثل خطأ بحث DNS. قد يكون لا يزال قادرا على استخدام برامج مثل سكايب أو الألعاب عبر الإنترنت، ولكن المواقع يرفضون تحميل.مزعج، وأحيانا هذا الخطأ يؤثر فقط على بعض المواقع. لذلك، ما هو هذا "خطأ DNS،" لماذا لا يؤثر ذلك على المواقع (أو فقط بعض)، وكيف يمكن إصلاحه؟

لماذا تحدث أخطاء DNSماذا سيحدث إذا كان معطوبا دفتر العناوين على هاتفك أو حذف؟ إذا قمت بإدخال "مارك"، هاتفك قد لا تبدو معه ولن تكون قادرالاتصال به على الهاتف . وبالمثل، عند إدخال عنوان الموقع في المتصفح الخاص بك خادم DNS باستمرار، جهازك لا يمكن الحصول على عنوان IP لهذا العنوان. الكمبيوتر لا يعرف كيفية الحصول على "جوجل"، فإنه يعود مع خطأ DNS.
 دعونا نلقي نظرة على DNS الخاص بك ه
إذا كنت تقوم بزيارة الصفحة نفسها كثيرا، فمن المنطقي للكمبيوتر تذكر عناوين المواقع لذلك  وهذا ما يسمى تخزين عناوين المواقع في ذاكرة التخزين المؤقت DNS. في بعض الأحيان سوف جهازك تعتمد على هذا لحل URL، ولكن في حالة تلف ذاكرة التخزين المؤقت هذه، فإنه سيعود خطأ.
كيفية إصلاح أخطاء DNS واستعادة الوصول إلى الإنترنت 

ابحث عن cmd. عند ظهور موجه الأوامر في نتائج البحث، انقر على اليمين في ذلك، وحدد "تشغيل كمسؤول".  يمكنك قبول التغييرات على مستوى النظام.
لمسح ذاكرة التخزين المؤقت DNS في Windows، أدخل هذا الأمر:
الأمر ipconfig / flushdns
الحل 2
إذا لم يعمل الحل 1 ، الحل الأمثل هو تغيير الخادم الذي تستخدمه.  جوجل ملقم DNS العام . يمكنك تغيير إعدادات محول لاستخدام ذلك الملقم DNS بدلا من الافتراضي ."8.8.8.8" و "8.8.4.4".

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم