-->

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

طريقة ذكية لجدولة الويندوز لإفراغ سلة المحذوفات تلقائيا وبدون برنامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال روادنا
هناك العديد من الطرق التي يمكن تنظيف تلقائيا الخاص سلة المحذوفات ، مثل استخدام برنامج ، وذلك باستخدام المدمج في تنظيف القرص المرافق ، وما إلى ذلك، نحن نقدم لكم اليوم  وسيلة بسيطة وفعالة لجدولة الويندوز لإفراغ سلة المحذوفات تلقائيا وبدون برنامج .
لبدء، ابحث عن "جدولة المهام" في القائمة ابدأ وفتحه. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا استخدام الأمر تشغيل taskschd.msc لفتح جدولة المهام.

بعد فتح جدولة المهام، انقر على خيار "إنشاء المهام الأساسية" التي تظهر تحت فئة "العمل" في اللوحة اليمنى.
والإجراء أعلاه فتح معالج إنشاء المهمة.، أدخل اسم والوصف من اختيارك، ثم انقر على زر "التالي" للمتابعة.
هنا في هذه النافذة يمكنك تعيين الفاصل الزمني لحين سوف يتم اطلق على الزناد. حدد "ويكلي" زر الراديو وانقر على زر "التالي".
الآن، تحديد وقت البدء، حدد يوم من أيام الأسبوع متكرر ثم انقر على زر "التالي". كما ترون، وأنا اخترتها يومي متكرر باسم "الأحد" والتي تعني ببساطة أن المهمة سوف تعمل على كل يوم في 14:53.
في الإطار التالي حدد "بدء برنامج" ، ثم انقر على زر "التالي".
، أدخل "CMD." في الميدان "برنامج / سيناريو" والأمر أدناه في مجال "إضافة وسائط". هذه هي الطريقة التي تبدو عند الانتهاء من إضافة الحقول.
الآن، استعراض جميع الإعدادات التي تم تكوينها فقط وانقر على زر "إنهاء" لاستكمال إجراءات إنشاء المهمة
بعد إنشاء هذه المهمة، حدد المهمة في النافذة الرئيسية، ثم انقر على خيار "تشغيل" الواردة ضمن فئة "البند المختار" لاختبار المهمة المجدولة.
بمجرد النقر على هذا الخيار، إذا كان كل شيء على ما يرام، سوف نرى ومضة سريعة من موجه الأوامر والخاص بسلة المحذوفات سيتم مسحها.
الى مقال أخر بحول الله تعالى 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم