-->

الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

9 خدع للبحث تعمل على duckduckgo ولكن لاتعمل على جوجل ؟ تعرف عليها الان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال رواد شرحات4نت كما قلنا في احدى التدوينات _غوغل ليس الوحيد في العالم _
تطورت محركات البحث لجعل أسهل العثور على أي من المعلومات التي تحتاج إليها دون الحاجة إلى الذهاب من خلال مختلف المواقع. جوجل هو بلا شك محرك البحث أكثر شعبية يحتوي على العديد من الميزات الرائعة، ولكن يجب أن نعرف أنه ليس لديك خيار جيد فقط عندما يتعلق الأمر لمحركات البحث.
الخصوصية هي مصدر قلق كبير ، هو المحرك البحث دك دك غو "- محرك البحث التي تركز على الخصوصية التي توفر ميزات التي محركات البحث الأخرى لا تفعل ذلك.وخلافا لجوجل، التي تصفي نتائج البحث على أساس المواقع التي قمت بزيارة، دك دك غو هو محرك البحث التي تظهر نفس النتائج عند البحث عن عبارة لجميع مستخدميها.
دك دك غو، التي اكتسبت جماهير لديه بعض الميزات غير العادية التي حتى جوجل ليس لديها.دعونا نلقي نظرة عليها!
1. البحث في مواقع أخرى من شريط العنوان


يمكنك البحث عن الملفات من مواقع مختلفة من شريط العناوين في كروم، فايرفوكس، وغيرها من المتصفحات الرئيسية. ولكن للقيام بذلك، فسوف تحتاج إلى إعداد بحث الكلمة أولا. مع Google، يمكنك استخدام الموقع: معدل للبحث عن النتائج في غضون موقع معين، ولكن بعد ذلك لا يزال لديك لفتح الرابط لرؤية النتائج. مع ميزة رهيبة "من" دك دك غو، يمكنك القفز في وبحث العديد من المواقع الشعبية.



على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في البحث عن تفاصيل شخص ما على LinkedIn، لا تحتاج لفتح الموقع.فقط اكتب "! ينكدين"، يليه اسم الشخص، وسترى صفحة نتائج البحث ينكدين. يمكنك القيام بذلك مع عدد كبير من المواقع.
2. تحقق ما إذا كانت المواقع فتحت في مكان أخر او زمان
إذا لم تتمكن من فتح الموقع، فإنك قد ترغب في التحقق إذا لم يتم فتح في أي مكان أو فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ببساطة أن تطلب دك دك غو والحصول على إجابة فورية. على سبيل المثال، بحث دك دك غو مع كلمات مثل، " هو tuto4net أسفل بالنسبة لي "
3. توليد كلمات السر



مع ميزة أجوبة فورية محرك البحث، يمكنك حتى توليد كلمات مرور قوية. إذا كنت لا يمكن التفكير في كلمة مرور قوية، فقط التوجه الى دك دك غو والبحث عن "كلمة السر 10" وسترى كلمة مرور قوية 10 حرفا.إذا وجدت تلك كلمات السر العشوائية من الصعب أن نتذكر، يمكنك جعل دك دك غو يولد كلمات السر على غرار XKCD. وتشمل هذه كلمات السر أربع كلمات مشتركة مجتمعة، والتي من السهل أن نتذكر ، وكان أول من اقترح في XKCD فكاهي الويب شعبية. هذه كلمات السر، وبحث "مرور عشوائي".
هذا ليس كل شئ. حتى يمكن دك دك غو توسيع عناوين تقصير وتقصير عناوين المواقع الطويلة باستخدام "توسيع" و "تقصير" الكلمات الرئيسية على التوالي أمام عناوين المواقع.
4. رموز مشاهدة اللون




الحصول على رمز اللون لمدونة اللون . الأشخاص الذين يعملون في الوسائط المتعددة يعرفون ذلك جيدا. يوفر دك دك غو ش الرسم البياني الكامل مع جميع الألوان RGB 256 مع رموز عرافة اللون كل منهما للاعتراف سلس من الأشكال.
5. الحصول على Cheatsheets لتطبيقات الشعبية، خدمات، ومنصات



إذا كنت اكتب في اسم التطبيق المعروفة أو حتى نظام التشغيل تليها كلمة cheatsheet وهاهنا، وستحصل على cheatsheet ذات الصلة هناك حق في دك دك غو.

اسم التطبيق / المنصة التي تحتاج إلى استخدام صعبة بعض الشيء، وإن كان. على سبيل المثال، فإن الكتابة في ويندوز cheatsheet لا تعمل. عليك أن تكون محددة. استخدام ويندوز 8 cheatsheet للحصول على قائمة من اختصارات ويندوز 8. باستخدام هذه الطريقة، يمكنك قادرة على العثور على cheatsheets للكروم، فايرفوكس، أوبرا، إيفرنوت، أوبونتو، الفيسبوك وأكثر من ذلك بكثير.
6. الحصول على رموز HTML على شكل قائمة



فعلت مع مساعدة الوسائط المتعددة والآن هذا هو لمصممي الويب / مطورين هناك. هؤلاء الناس عادة بالبحث عن رموز في مختلف المواقع ومن ثم نسخ منها ولكن دك دك غو يجعل مهمتك سهلة من خلال تقديم قائمة كاملة من رموز HTML في كل شيء بما في ذلك الكسور العشرية وعرافة رموز.
7. توليد رموز QR



أصبحت رموز QR شعبية جدا في هذه الأيام التي يتم استخدامها من قبل الشركات والتنفيذيين وكذلك على الأفراد توفير لهم معلومات الاتصال أو معلومات المنتج، وما إلى ذلك يمكن لأي شخص إنشاء رمز الاستجابة السريعة لأنفسهم عبر الإنترنت، ويمكن تقاسمها مع أصدقائهم أو أي شخص . العديد من المواقع تساعدك في توفير هذه الخدمة ولكن مع دك دك غو، انه من الاسهل بكثير. قبل اسم الموقع أو الاتصال، اكتب "QR" وهاهنا. لا هذا يبدو أن أفضل وسيلة؟ نعم بالطبع.
8. البحث عن بدائل للتطبيقات



إذا كنت تبحث عن بديل ل، مثلا، الفيسبوك، وأسرع طريقة للبحث عن البدائل عن طريق البحث على شبكة الإنترنت أو عبر AlternativeTo، منصة حشد المصادر لتوصيات التطبيق. يمكنك الجمع بين قوة سواء في دك دك غو، مثل ذلك: بحث عن بديل لالفيسبوك. وهذا يعطي لك وجهة نظر تشبه بطاقة البدائل الفيسبوك مصدرها AlternativeTo في دك دك غو. كما أنها تعمل لخدمات ويب، لذلك يمكنك حتى البحث عن "بديل دك دك غو" إذا أردت.
9. تبديل حالة النص



في بعض الأحيان، صادفنا حالة نحتاج فيها إلى تحويل جزء من بعض النص في حالة انخفاض. دك دك غو يكفي ذكية لتحويلها وما عليك القيام به هو مجرد بادئة الأحكام التي صدرت مع عبارة "حرف صغير"
الى مقال \اخر ان شاء الله نرجوا منكم الدعاء لنا بالشفاء من الامراض ياأحبة بارك الله فيكم 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم