-->

الخميس، 4 فبراير 2016

أفضل خمسة برامج لاستعادة الملفات المحذوفة لعام 2016

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
كيف الحال رواد شروحات نت
اليوم سوف مناقشة الموضوع. عند حذف أي ملف في ويندوز فإنه يذهب إلى سلة المحذوفات حيث يمكنك بسهولة استعادة أنها لديها خيار الاستعادة. ولكن كيف يمكنك استرداد الملفات عند حذف بشكل دائم (في ويندوز عن طريق الضغط على Shift + DEL)؟. في بعض الأحيان عن طريق الخطأ نحن حذف الصور وأشرطة الفيديو أو ملفات ثيقة مهمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومحرك أقراص USB، وبطاقة SD أو أي شيء آخر ثم كيف يمكن استعادتها؟ 

 حسنا لا تقلق بشأن ذلك هناك العديد من البرمجيات المتاحة على شبكة الانترنت والتي تسمح لك لاستعادة الملفات المحذوفة نهائيا من النظام الخاص بك. كما قلت لك أن هناك الكثير من الخدمات لانتعاش القرص الصلب. ولكني بحثت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، واختبار العديد من برامج استعادة جدا، وأنا الآن ذاهب لاقول لكم أفضل أفضل البرامج وكيفية استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات والقرص الثابت باستخدام هذه البرمجيات.أفضل  البرمجيات لاستعادة البيانات 20161. ركفاركفا هي واحدة من أداة استعادة الملفات الأكثر شعبية وقوية لنظام التشغيل Windows. سوف تجد أنه من السهل جدا للتنقل بسبب انها خيارات سهلة الاستخدام واجهة نظيفة. لديها ميزات التالية:

    
الحذف الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    
استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات
    
استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة
    
آمن حذف الملفات التي تريد محو لأبد
    
استعادة كلمة وثائق غير محفوظة
استعادة الملفات فيما ركفا من السهل جدا أن يكون لديك لمجرد تحميل وتثبيت ركفا ثم بعد فتحه الآن تحديد ما تريد استعادة. يمكنك البحث عن الصور المحذوفة، والموسيقى والوثائق وأشرطة الفيديو، والملفات المضغوطة أو رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت غير متأكد من اسم الملف، فقط اختر الخيار "كافة الملفات". الآن حدد الملف، إما انقر بزر الماوس الأيمن عليه الضغط على زر استرداد لاستعادتها.2. الباندا الاستردادانتعاش الباندا هو آخر أفضل خدمة استعادة القرص الصلب / أداة لاستعادة الملفات. فهو يساعد على استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب، USB، محركات أقراص الشبكة وما إلى ذلك هي أفضل بسبب الميزات التالية:

    
تصفح، البحث، معاينة واستعادة الملفات المحذوفة.
    
استعادة الأرشيف، مخفي، المشفرة، الملفات المضغوطة.
    
استعادة الصور والوثائق والأفلام، أو أي نوع آخر من الملفات.
    
استرداد إلى المحلي القرص الصلب، محرك أقراص شبكة الاتصال، أو محرك أقراص فلاش.
عملية استعادة الملفات من الانتعاش الباندا هي ببساطة جدا لديك ليلي فقط المعالج وتعليماتها.3. اختبار القرصوهذا هو أيضا واحدة من أفضل الصعبة خدمة استرداد محرك توفير البرمجيات. فمن انتعاش قوية البرمجيات البيانات خالية مما يساعد على استعادة فقدت حواجز ANDOR جعل الأقراص غير التمهيد للتمهيد مرة أخرى عندما تسبب هذه الأعراض عن طريق برنامج الخاطئ، وأنواع معينة من الفيروسات أو خطأ بشري (مثل بطريق الخطأ حذف جدول القسم الخاص بك). TestDisk متاحة لكثير من أنظمة التشغيل، بما في ذلك لينكس، ويندوز، وماك OS، ويدعم الكثير من أنظمة الملفات. لديها ميزات التالية:

    
إصلاح جدول القسم، واستعادة القسم المحذوف.
    
إعادة بناء قطاع التمهيد NTFS.
    
الحذف الملفات من FAT، EXFAT، NTFS ونظام ملفات ext2.
    
استعادة قطاع التمهيد NTFS.عليك أن تكون حذرا لاستخدام هذا والأفضل استخدام التعليمات على الشاشة في حين استخدامه.4. Reclai هذا هو آخر استعادة البيانات البرمجيات. فهي تستخدم توم بسيط لأنه إذا كان هو واجهة المستخدم ودية أكثر من أي وقت مضى أنه يمكن استعادة الملفات تحت ويندوز (FAT16، FAT32، EXFAT، NTFS، الحكام أنظمة الملفات)، لينكس (EXT2، EXT3، EXT4 وأنظمة الملفات XFS)، ماك (HFS، HFS + وأنظمة الملفات UFS). لديها ميزات التالية: حذف ملف واحد أو ملفات متعددة.
   
تهيئة القرص الصلب (المكتبية والمحمولة).
    
استرداد محرك أقراص النظام ملف RAW.
    
استرجاع البيانات في حالة فشل التمهيد.

ببساطة اتبع التعليمات على الشاشة لاستعادة البيانات باستخدام ReclaiMe.5. استعادةوأخيرا وليس آخرا، هذا واحد بسيط جدا للاستخدام. استعادة يعمل مع FAT و NTFS، فضلا عن بطاقات الكاميرات الرقمية. بل هو أيضا أداة قوية لاستعادة البيانات المفقودة / حذفها. لديها ميزات التالية:
    
استعادة الملفات المحذوفة.
    
الحذف الملفات.
    
نفورمات القرص الصلب.
    
صورة الانتعاش.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم