-->

الاثنين، 17 أغسطس 2015

لماذا يصبح الحاسوب بطيء بعد العمل لفترة وحل هذه المشكلة نهائيا ؟

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو لديك منذ أكثر من خمس سنوات فمن الاكيد ان مكوناته قديمة  صح هذا اول الاسباب ي بطء الأداء. أجهزة الكمبيوتر مع التقدم في مجال التكنولوجيا والقدرات وأحدث، البرامج الأكثر تقدما تخرج لتعمل بشكل صحيح على أجهزة الكمبيوتر الجديدة. أجهزة الكمبيوتر القديمة غير قادرة على تشغيل البرامج الجديدة التي يمكن أن تسبب في تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أكثر من خمس سنوات ثم نقترح عليك لشراء جهاز كمبيوتر جديد أو قبول ذلك.
  الأسباب الشائعة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئة:
 . العديد من البرامج في وقت واحدومن الشائع للمستخدمين بتحميل التطبيقات، والمرافق، وغيرها من البرامج التي تعمل في الخلفية. والمزيد من البرامج التي تقوم بتشغيل ما إذا كنت أراهم أو لا أقل "مدى اهتمام" جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تفعل أشياء أخرى كنت طالبا منها أن تفعل.أولا وقبل كل تجنب تحميل أكثر من برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة، من شبكة الإنترنت ، أو التطبيقات التي تدعي أنها "تسريع" الإنترنت الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث إن كل واحد سوف تبطئ أداء الحاسوب .
2. الفيروساتVirsu هو قطعة من التعليمات البرمجية التي تكرار ذاتهما في كل بداية في الخلفية ي. كل الفيروسات في جهاز كمبيوتر تستخدم المزيد من الذاكرة RAM،وهذا سبب أخر لبطى الجهاز .

3. RAM حرة كافيةرام (ذاكرة الوصول العشوائي) هو ما يستخدم أجهزة الكمبيوتر أو العمل والتفكير مساحة مؤقتة. زاد عدد البرامج التي تعمل في وقت واستخدمت أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي والتي سوف تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئة. لجعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وتشغيل عدد أقل من البرامج في وقت واحد أو ترقية RAM الخاص بك.
6. مساحة كافية على القرص الصلبونظرا لعدم وجود مساحة القرص الثابت غالبا ما يؤثر على أجهزة الكمبيوتر التي تفعل تحرير الفيديو أو أعمال التصميم. مرة واحدة يتم تعبئة القرص الصلب ،ثم  الكمبيوتر لم تعد لديه القدرة على التعامل مع الملفات. سيتباطأ الكمبيوتر .
7. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.كل مرة واحدة في 2 سا، انها فكرة جيدة لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.يادي الى تسريعه
8. الحصول على عنوان IP ثابتحيلة أخرى لتسريع الخاص بك وقت التحميل الكمبيوتر هو إعطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عنوان IP ثابت لا يتغير. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه ينفق حجم كبير  من الوقت لطلب من الشبكة للحصول على عنوان IP. 
كان هذا كل شي اليوم الى المقال القادم ان شاء الله .دعاء بالخير يكفي .
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم