-->

الأربعاء، 13 يوليو 2016

خدعة لإيجاد كلمات المرور لجميع شبكات واي فاي

الانترنت قد أصبحت من أسباب الراحة الأساسية لكل فرد في هذا العالم تقدما من الناحية التكنولوجية الحالي. الناس المعتاد عميقا لهذه التكنولوجيا بسبب منصة سهلة الاستعمال لأنه يساعد الجميع بالطريقة التي ترغب في أن تكون. هذا هو السبب وراء استخدام السريع لشبكة الإنترنت على مستوى العالم. حاليا، والناس اعتمدت كليا على شبكة الإنترنت من أجل التعامل مع واجباتهن يوما بعد يوم. فإنه ليس من قبيل المبالغة أن خدمة الواي فاي أصبحت جزءا من حياة الفرد نتيجة لاستخدام السريع من مصادر الإنترنت. جهاز التوجيه هو الجهاز الرئيسي من خلالها يمكنك توصيل أجهزة متعددة عبر اتصال إنترنت واحدة. قد تكون باستخدام العديد من وصلات واي فاي الخاص بك من خلال سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول . وتنشأ حالة، حيث كنت قد نسيت كلمة واي فاي الخاص بك. كل ما عليك القيام به في ذلك الوقت وإعادة الخاص بك جهاز التوجيه واي فاي ! ولكن هذه عملية طويلة. لذلك، وهنا هو حل بسيط للعثور على كلمات السر اتصال بشبكة Wi-Fi من خلال موجه الأوامر.

قد تكون باستخدام العديد من اتصالات واي فاي من خلال سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، أي في المنزل، ومحطة عمل والفنادق والحدائق الخ ينشأ الوضع، حيث كنت قد نسيت كلمة المرور اتصال شبكة واي فاي. كل ما عليك القيام به في ذلك الوقت وإعادة التوجيه واي فاي الخاص بك! ولكن هذه عملية طويلة. لذلك، وهنا هو حل بسيط للعثور على كلمات السر اتصال بشبكة Wi-Fi من خلال موجه الأوامر. أولا دعونا نعرف كيف يعمل هذا خدعة.
"في كل مرة عند الاتصال بشبكة واي فاي وإدخال كلمة المرور، و WLAN يتم إنشاء الملف الشخصى تلك الشبكة وتخزينها في جهاز الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع كل التفاصيل الأخرى من اتصال واي فاي. ونتيجة لذلك، هذه الخدعة تعمل حتى عندما كنت متواجد حاليا ".
كيفية معرفة واي فاي كلمة المرور عن طريق كمد:
STEP1: فتح موجه الأوامر وتشغيله كمسؤول

STEP2: تعرف كل التشكيلات التي يتم تخزينها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كتابة السطر أدناه في كمد.
"NETSH تظهر بيانات الشبكات اللاسلكية"
يمكنك مشاهدة قائمة بجميع ملفات تعريف المستخدمين التي تم توصيلها الى

من القائمة أعلاه، أريد لمعرفة كلمة السر لNETGEAR13
STEP3: اكتب الأمر التالي لمعرفة كلمة السر
“netsh wlan show profile WiFi-name key=clear”
يمكنك ان ترى التفاصيل على النحو التالي:

تحت محتوى رئيسيا في ضبط الأمن، ويمكن لك معرفة كلمة السر.
أيضا، إيقاف تشغيل ماك التوزيع العشوائي في نظام التشغيل Windows 10:
يمكنك معرفة حالة ماك العشوائي تحت معلومات الملف الشخصي.


يمكنك تمكين ميزة الاختيار العشوائي لجنة الهدنة العسكرية. انها تساعدك على تجنب تتبع الموقع الخاص استنادا إلى عنوان MAC للجهاز. هنا هو عملية خطوة بخطوة.
STEP1: الذهاب إلى إعدادات وانقر على "الشبكة والإنترنت"
STEP2: اختر واي فاي في الجزء الأيسر والذهاب إلى خيارات متقدمة
STEP3: بدوره على "عشوائية الأجهزة عنوان" ميزة تحت هذا الإعدادات.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم